banner-image

برامج خصوصية مكثفة “حسب الطلب”

وتتم في قاعات مميزة مٌعدًة بأحدث التقنيات التعليمية وتٌخصص للطلبة الذين يحتاجون اللغة الانجليزية لاغراض خاصة وحسب احتياجاتهم للغة وبما يتناسب مع اوقاتهم.

الإمتحانات التقٌدُمية:

هنالك اختباران تقدميان يجب على الطالب اجتيازهما خلال الدورة . يقوم المدرس بعد كل اختبار تقًدٌمي بعرض نقاط الضعف لدى الطالب و العمل على تقديمها من خلال تقرير مفصل يقدم للطالب بعد كل اختبار.

تغير الغرف الصفية بتغير المحتوى الدراسي:

يتنقل الطلاب بشكل دوري بين الغرف الصفية خلال الدورة بحسب المحتوى الدراسي حيث تتميز كل غرفة صفية بطابع ذو قيمة تتماشى والمحتوى الدراسي لللشعور بالارتياح والتغيير في بيئة تعليمية ملائمة تضمن اقصى درجات الاستفادة والتعبير عن النفس.

طريقتنا يحتاج الطالب في عالمنا اليوم إلى التواصل مع الكثير من العامة اللذين يتكلمون اللغة الإنجليزية في كافة مجالات الحياة و لذلك السبب حرصنا على تقديم أفضل الحلول و الطرق الحديثة المبتكرة لتعلم اللغة الإنجليزية و الإبتعاد عن الطرق التقليدية حيث يمتاز منهجنا ب:

إعتماد المحادثة:

كأساس لتعليم الإنجليزية و تنوع الحصص التعليمية المواكبة لعصرنا الحديث تركز على اللغة الإجتماعية وتطبيق القواعد والمفردات اللغوية على شكل محادثات.

الإيضاحات التقديمية :

و التي يتميز بها معهد آي إنجلش عن باقي المعاهد التعليمية و ذلك بمساعدة الطالب على تقديم الإيضاحات التقديمية باللغة الإنجليزية أمام زملائه في الصف و الهدف من ذلك هو زيادة الثقة و الطلاقة و الدقة و كم المفردات اللغوية لدى الطالب.

المختبرات السمعية والبصرية

من خلالها يتمكن الطالب من ممارسة اللغة الانجليزية سمعياً وبصرياً عن الطريق الكمبيوتر في مختبرات لغوية صُمٌمت خصصيا لهذا الغرض وذلك بهدف التنوع في ممارسة اللغة والتركيز بشكل خاص على مهارتي الاستماع التكًلم.