banner

ثلاث مزايا رئيسية للتسجيل في دورة اللغة الإنجليزية في أبوظبي

 

يتحدث باللغة الإنجليزية اليوم 1.5 مليار شخص حول العالم، واللغة الإنجليزية هي الخيار الافتراضي الأول للتواصل بين الدول والمُستخدمة في الصناعات الرئيسية؛ لذا وجب على غير الناطقين بالإنجليزية وغير الملمين بها النظر في الالتحاق والتسجيل بدورة اللغة الإنجليزية في أبوظبي؛ ليتمكنوا من إتقان هذه اللغة في أسرع وقت ممكن، وتتعدد فوائد التسجيل في دورة التحدُّث باللغة الإنجليزية في أبوظبي وتتميز بنطاقها الواسع الذي سيجعلك تُقبل على الالتحاق بها في القريب العاجل دون تأجيل.

فيما يلي ثلاث مزايا رائعة لتسجيل غير الناطقين بالإنجليزية في دورة اللغة الإنجليزية في أبوظبي اليوم:

 

  1. تعزيز القدرات والإمكانيات

 

دفعت العولمة المستمرة التي نعيشها الآن اللغةَ الإنجليزية كي تُصبح هي لغة التواصل الأولى في العالم النامي والمتطور. وكشف استطلاعٌ للرأي أُجري في موقع لينكد إن مؤخراً أن 90 % من مديري الموارد البشرية والرؤساء التنفيذين، ورؤساء التسويق التنفيذين قد أقروا أن إتقان اللغة الإنجليزية هو أمرٌ مهمٌ لأعمالهم، ولأن للغة الإنجليزية تأثيراً قوياً وضخماً على الاقتصاد العالمي؛ فإنها الدعامة الأساسية لأي قطاع وستظل كذلك، وسيكون لديك مزية تنافسية تنفرد بها عن بقية أقرانك المنافسين فقط من خلال الحصول على دورة اللغة الإنجليزية في أبوظبي التي ستمكنك من إتقان اللغة والتحدث بها.

  1. يجعل السفر إلى أي مكان أمر أكثر سهولة

 

انتبه إلى هذا الأمر، فهناك ما يقرب من 100 دولة حول العالم تتحدث اللغة الإنجليزية. وفي العديد من الدول خاصة الدول الأوروبية، والشرق الأوسط، وآسيا، غالباً ما تكون اللغة الإنجليزية لغة ثانية غير رسمية يتحدث بها الوافدون والسياح اللذان يُشكلان نسبة كبيرة في المجتمع؛ لذا اشترك الآن في دورة التحدث باللغة الإنجليزية في أبوظبي لتبدأ في تعلم اللغة وإتقانها، وبذلك سيكون السفر لأي مكان ولأي سبب أمراً أكثرَ سهولة…

  1. لتكون شخصاً أفضل

سوف تكون قادراً على فعل الكثير إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية، فهي لا تساعدك على التواصل بشكل أفضل فحسب، بل تقلِّل أيضاً من احتمالية تعرضك للاحتيال أو الاستغلال. إن حصولك على دورة اللغة الإنجليزية في أبوظبي ما هي إلا طريقة مضمونة ومؤكدة تساعدك في إتقان اللغة وفي أن تُصبح طالباً أو موظفاً أفضل.

يُعد تعلم لغة جديدة مثل الإنجليزية أمراً سهلاً عند اختيارك للمدرسة التعليمية الصحيحة، فمن المهم حقاً اختيار المدرسة بعناية؛ لأنها ستُشكل جزءاً كبيراً من مدى إتقانك للغة. تحقق من دورات اللغة الإنجليزية في أبوظبي المتاحة على الموقع الإلكتروني: http://www.ienglish.ae/.

يُعد تعلم اللغة الإنجليزية هو الاستثمار الحقيقي الذي يجب على غير الناطقين بالإنجليزية إن كان لديهم رغبةٌ ملحة وحقيقية في النجاح أن يستثمروا به. اختر المدرسة الصحيحة لتعليم اللغة مع دورة التحدث باللغة الإنجليزية في: http://www.ienglish.ae/ ولن تُخطئ أبداً.